facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيت التمويل الكويتي والأهلي المتحد البحريني يقران توصيات دراسة الاستحواذ


24-01-2019 06:26 PM

عمون - وافق مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي اليوم الخميس على توصيات الدراسة التي أعدها المستشارين العالميين بشأن استحواذه على البنك الأهلي المتحد البحريني كما وافق "مبدئياً" على متوسط معدل التبادل الأولي للأسهم.
وقال بيت التمويل، أكبر بنك إسلامي في الكويت، في بيان للبورصة إنه تلقى موافقة الأهلي المتحد "المبدئية" على نتائج الدراسة ومتوسط معدل التبادل.
وأوضح البيان أن متوسط معدل التبادل الأولي وفقاً للدراسة التي أعدها اتش.اس.بي.سي وكريدي سويس يبلغ 2.325581 سهم من الأهلي المتحد مقابل كل سهم لبيت التمويل الكويتي.
لكنه أضاف "هذا المعدل خاضع لما ستسفر عنه دراسات الفحص الفني والتقصي النافي للجهالة".
وقال البيان إنه سيجري البدء في إجراءات الفحص الفني بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية في الكويت والبحرين ولاسيما بنك الكويت المركزي ومصرف البحرين المركزي.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :