facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يمثل موعده الأول بها كل يوم بعدما فقدت ذاكرتها


27-01-2019 06:36 PM

عمون - بث التلفزيون الياباني مؤخراً قصة مؤثرة للشابة مارو ياما (24 عاماً) والتي تعاني من فقدان الذاكرة، وخطيبها، لي هوايو، الذي يحاول أن يجعلها تقع في حبه كل يوم.
دامت علاقة الشابين لمدة سنتين ونصف، وكانا قد اتفقا على الزواج، لكن قبل تسعة أشهر، غيّر حادث أليم حياتهما بالكامل. فيبنما كانت مارو ياما تركب دراجتها، اصطدمت بها سيارة مسرعة وأصيبت بغيبوبة دامت عدة أيام. وعندما استيقظت من الغيبوبة، لم تتعرف الشابة على أي من الأشخاص الذين تعرفهم، بما في ذلك والديها وصديقها.
وشُفيت الشابة من جروحها البالغة بشكل تدريجي، لكن ذاكرتها لم تتحسن على الإطلاق. وعلى الرغم من الاضطرار إلى إلغاء حفل زفافهما، لم يتسرب اليأس إلى قلب خطيبها الذي الذي بقي إلى جانبها، متحلياً بروح الإصرار والتصميم، والأمل بأنها ستتذكره يوماً ما.
وبعد شهرين من الحادث، بدأت ماروياما تنسى أي شيء يحدث معها في اليوم السابق، الأمر الذي دفع خطيبها إلى إعادة تمثيل لقائه الأول بها كل صباح، والتعريف بنفسه وشرح ما حدث لها. وفي أحد الأيام اقترحت ماروياما على خطيبها الانفصال، إلا أنه رفض اقتراحها وأصر على متابعة علاقته بها.
ونصح الأطباء مارو ياما بكتابة جميع الأحادث المهمة التي تحدث معها كل يوم قبل النوم، حتى تتمكن من قراءتها في صباح اليوم التالي، الأمر الذي جعل حياتها أكثر سهولة، وخاصة بأنها كانت تصاب بالهلع لدى رؤية والديها وخطيبها.
وعلى الرغم من سوء حالتها مع مرور الوقت، إلا أن "لي" لا يزال مصراً على المضي قدماً في علاقته مع مارو ياما مهما كانت الظروف، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :