facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وكالة الطاقة: من السابق لأوانه تقييم أثر العقوبات على فنزويلا


30-01-2019 05:34 PM

عمون - قال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية، فاتح بيرول، اليوم الأربعاء، إن الوكالة لم تقيم بعد أثر العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على إمدادات النفط الفنزويلية.
وقال بيرول، على هامش مناسبة للقطاع في نيودلهي: "من المبكر للغاية الحديث حول فنزويلا، ونتابع الأحداث عن كثب".
وفرضت إدارة ترامب يوم الإثنين، عقوبات واسعة على شركة النفط الفنزويلية المملوكة للدولة "بي. دي. في. إس. إيه"، تهدف إلى كبح صادرات نفط البلد العضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" إلى الولايات المتحدة، وتضغط على نيكولاس مادورو للتنحي عن منصب الرئاسة.
وبدأ التجار بالفعل في البحث عن سبل لتفادي العقوبات، التي ستؤثر على 500 ألف برميل يومياً من الخام الثقيل تستوردها الولايات المتحدة من فنزويلا.
وقال بيرول، حين سئل عما إذا كانت وكالة الطاقة الدولية تتوقع شحاً في أسواق النفط هذا العام: "السوق حالياً تتمتع بإمدادات جيدة للغاية، وهناك الكثير من النفط الصخري الأمريكي يدخل إلى السوق".
وأضاف: "ثمة الكثير من الضبابية في أسواق النفط حالياً لأسباب مختلفة. نتابع حالات الضبابية في أمريكا اللاتينية، وفي الشرق الأوسط، وفي آسيا أيضاً".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :