facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوينج ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية توسّعان شراكتهما


31-01-2019 10:50 AM

بوينج ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية توسّعان شراكتهما لتعزيز فرص توظيف الشباب في قطاع التجزئة
• تمكن 94 شابًا أردنيًا من إيجاد وظائف بمساعدة برنامج بوينج ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية منذ عام 2015
• يوفر البرنامج التدريب اللازم لإعداد الشباب لتحقيق النجاح في مجالات مثل خدمة العملاء والمبيعات والاتصال

عمون - احتفلت شركة بوينج ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية بتوسيع شراكتهما لايجاد المزيد من الفرص للشباب العاطل عن العمل في الأردن، وذلك في حفل أقيم في العاصمة الأردنية عمّان.
وسيوفر أحدث برامج المؤسسة للمشاركين تدريبًا شاملًا من مؤسسة التعليم من أجل التوظيف في مجال المبيعات التقنية، والاستعداد الوظيفي، واللغة الإنجليزية. ويعد هذا التدريب واحدًا من مناهج التعلم المختلطة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط، وهو يعتمد أساليب تكنولوجية وإبداعية مبتكرة لتزويد الشباب بإمكانية النجاح في مجالات مثل خدمة العملاء، وتقنيات البيع والإقناع، والتواصل مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على قطاع التجزئة.
وفي تعليق لها على توسيع هذه الشراكة، قالت السيدة غدير خفش، المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية: "مع دخول شراكتنا مع بوينج عامها الرابع، فإننا نسترشد برؤيتنا المشتركة للتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحققه شباب الأردن إذا تم تزويدهم بالمهارات والفرص الاقتصادية المناسبة. ونحن ممتنون للدعم من قبل شركة بوينج ومساعدتنا على تحقيق هذه الرؤية من خلال رفع مستوى المعيشة للشباب وعائلاتهم، وتمكينهم من تعزيز مستوى مجتمعاتهم".
وأضاف برنارد دن، رئيس شركة بوينج الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "يعتمد مستقبل النمو في الأردن على شبابها. وتعد النتائج المذهلة التي حققتها مؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية خلال سنوات نشاطها وحتى الآن، والتي ترجمت على شكل معدل توظيف مضمون يبلغ 85٪، خير دليل على نجاح برامجها والحاجة إليها. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع هذه المؤسسة وملتزمون بالمساهمة في تعزيز القوى العاملة في الأردن في المستقبل".
من جانبه، قال جيم بارنهارت، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة: "تعتبر بوينج واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في أمريكا والعالم، وشراكتنا مع مؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية تقدّم مثالاً رائعاً على علاقات الصداقة والشراكة التي تجمع الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة الأردنية الهاشمية".
هذا وكانت بوينج ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية قد ساهمتا منذ عام 2015 وحتى الآن، في دعم 94 شابًا أردنيًا لدخول سوق العمل. ومع الدعم المتواصل من شركة بوينج، ستعمل المؤسسة على تعزيز المهارات التوظيفية لـِ 18 شاباً وفتاةً عاطلين عن العمل في عمّان، وربطهم مباشرة بفرص عمل في قطاع المبيع بالتجزئة. وقد شهد قطاع التجزئة في الأردن نمواً ثابتاً في السنوات الأخيرة، وأصبح هدفًا رئيسيًا لمؤسسة التعليم من أجل التوظيف لضمان أقصى مستويات التوظيف ضمن برنامجها، بناءً على احتياجات السوق الحقيقية.
جدير بالذكر أن التعاون بين مؤسسة التعليم من أجل التوظيف الأردنية وشركة بوينج يعود إلى عام 2015، وشهدت هذه الشراكة توسعًا هامًا منذ ذلك الحين لتمكين الشباب في كلٍّ من مصر والمغرب بتزويدهم بالمهارات وفرص العمل التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :