كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا خسرنا من فيتنام ؟


محمد المهيرات
02-02-2019 11:17 PM

انا الوحيد الذي يعرف لماذا خسرنا من فيتنام..المدرب كويس والمنتخب رائع لماذا خسرنا من فيتنام.

عندما تصبح لقمة الخبز الهدف الرئيسي للعيش وتصبح فاتورة الكهرباء عندنا اعلى من درجة حرارة فيتنام صدقا راح نخسر من فيتنام.

عندما يذهب الاعبين الى المباراة وقانون الضربية يكبل أقدامهم عندما يشجع المشجعون المنتخب والكهرباء راح تفصل عن بيوتهم فاعلم اننا راح نخسر من فيتنام.

لقد فزنا على استراليا ولم نستطيع الفوز على الجوع والبطالة والرفع.

لقد هزمنا سوريا بكل نجومها ولم نستطيع هزم الفساد والفاسدين.. كلما سجلنا هدف بفريق الخصم تم رفع سلعه او ضربيه من داخل جيوب المواطن... لم نستطيع فك طلاسم الدفاع الفيتنامي وسبب اننا وضعنا مليون خطه من قبل وزرائنا لفك طلاسم اقتصادنا ومع ذلك خسرنا من فيتنام وخسرنا بقسوة من اقتصادنا.

منتخبنا طريقة لعبة دفاعية ونحن قضينا عمرنا ندافع عن لقمة العيش فخسرنا المباراة وخسرنا لقمة الخبز...

منتخبنا لا يمتلك هداف يسجل من انصاف الفرص ولا نمتلك هداف يملك خطة اقتصادية تنشل المواطن من الفقر والغلاء لذلك خسرنا من فيتنام...

منتخبنا الوطني يدل على حالنا نتعرض لهجوم وغلاء ورفع ونحن فقط ندافع وربما تسنح لنا فرصه نسجل هدف او لقمة خبز واحده وفي الاخيره الواقعيه تفرض نفسها ونخسر....اذا اردنا الفوز على فيتنام ارفعو ضرائبكم عن جيوب الاعبين والمواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :