facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة عضوا في منظمة الاصوات الحيوية


03-02-2019 12:28 PM

عمون- اختار المجلس التابع لمنظمة الأصوات الحيوية الذي يتخذ من نيويورك مقرا له، قاضي محكمة التمييز الدكتور محمد الطراونة عضوا .

ويعمل المجلس في 141 بلدا بالعالم في مجال حقوق الانسان ومناهضة العنف المبني على الجندر وبالشراكة مع الأمم المتحدة، وهو من يقرر منح الجائزة السنوية لشخصيات عالمية في مجال حقوق الانسان على صعيد العالم، وتعد من ارفع الجوائز عالميا.

وحصل القاضي الطراونة على الجائزة عام 2016 كاول قاض عربي وإسلامي يحصل عليها في مجال حقوق الانسان ودور القضاء الوطني بتطبيق اتفاقيات حقوق الانسان.
ومن الشخصيات التى منحت لها الجائزة عام 2017 جلالة الملكة رانيا العبدالله كما تم منحها للامين العام للأمم المتحدة وشخصيات عالمية فى مجال حقوق الانسان.

ويستدي العمل في المجلس شبه التفرغ كونه يشرف على إعداد برامج التدريب فى مجال حقوق الانسان والعنف الأسري والاتجار بالبشر في القارات الخمس، وتم تكليف القاضي الطراونة بالإشراف على تلك البرامج في المنطقة العربية.





  • 1 محمد ابوحميدان 03-02-2019 | 01:04 PM

    مبارك ان شاء الله
    تستحق اعلى الاماكن والمناصب محمد بيك.
    امنيات التوفيق والنجاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :