facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصناعة والتجارة .. أبهذه الطريقة تجلب الاستثمارات؟


03-02-2019 02:04 PM

عمون - محمد السعد - لا تناغم ولا انسجام بين تصريحات الوزراء وما يحدث على أرض الواقع، هذه النتيجة التي خلص إليها المواطن الأردني، فالوزراء يلبسون الأردنيين خواتم ليلا، ويسلبوها منهم نهارا.

تذليل الصعوبات وإتاحة الفرص أمام المواطن ليكون مساهما في تسريع عجلة الاقتصاد الأردني، وتنمية الاستثمارات وفتح مجالات العمل لزيادة فرصه، هذا أبرز ما تصرح به الحكومة، إلا أن مواطنون في وزارة الصناعة والتجارة ينتظرون أشهرا لإنجاز معاملة.

هذا هو التناقض الذي تعمل به الحكومة، بيروقراطية تجعل من يفكر بالاستثمار في بلده أن يتراجع فورا.

مواطن يشكو لـ عمون بعد صولات وجولات مع الوزارة وكل ما يريده هو إضافة اختصاص لشركته، حتى يعمل بشكل قانوني، إلا أنه بات يفكر بإغلاقها تماما، بعد أن جهز ما جهز ودفع الكثير والقليل للحصول على ترخيص.

يقول المواطن منذ شهر وأنا أراجع في وزارة الصناعة والتجارة وأنتظر الدور، إلا أن دوري لم يأتِ بعد، ولا أعلم متى سيأتي.

ويضيف: "الفوضى عارمة في كل مكان، الجميع ينتظر، ولم أشاهد معاملة قد انتهت حقا"، ويتساءل، "أبهذه الطريقة تريد الحكومة جلب الاستثمارات؟".





  • 1 ابو محمد 03-02-2019 | 02:29 PM

    انا مواطن رخصت سوبر ماركت عام 200 ولم امارس المهنه وبقي مغلقا فوجئت بان علي غرامه نفايات 150 دينار وراجعتهم في شارع الشابسوغ و اضررت لدفع 50 دينار لهم بدل 150 للخلاص فقط من الموضوع وقررت اغلاقه عام 2015 وفوجئت بان الصناعه والتجاره لم تغلقه في ملفاتها مما علقت مع الضريبه ولا ازال اعاني مع الضريبه من اجل اغلاق الملف الضريبي للسوبرماكت واضعت وقت وصرفت بنزين سياره بمئات الدنانير ولا زال المف مفتوح في الضريبه
    والسبب تعيينات الموظفين بالواسطه والمحسوبيه لا يعرفون عملهم في كل من وزاره الصناعه والضريبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :