facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفرجات رئيسا لمجلس مفوّضي إقليم البترا التنموي السياحي


04-02-2019 11:09 PM

عمون - قرّر مجلس الوزراء تعيين الدكتور سليمات الفرجات رئيساً لمجلس مفوّضي إقليم البترا التنموي السياحي.
والفرجات أكاديمي وخبير في مجال السياحة والتراث، ويحمل درجتي الماجستير والدكتوراة من بريطانيا؛ في مجال السياحة والفندقة، والسياحة والتراث، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزيّة، والدبلوم العالي في الإدارة، ودبلوم الإدارة السياحيّة من النمسا.
وعمل الفرجات رئيساً لسلطة إقليم البترا بالإنابة خلال الشهور الأربعة الماضية، ونائباً لرئيس مفوضية البترا ومفوضا لشؤون المحميّة الأثريّة والسياحة، وقبل ذلك أستاذاً للإدارة السياحيّة في كلية الآثار والسياحة في الجامعة الأردنيّة منذ عام 2013م وحتى بداية عام 2018م، ونائباً لمدير مركز السياحة والتغيّر الثقافي البريطاني للبحوث السياحيّة.
كما عمل في قطاع السياحة في النمسا وبريطانيا والأردن، ولديه العديد من الأبحاث في مجال السياحة الثقافية وتسليط الضوء على مواقع التراث العالمي وكيفية إدارتها وتطويرها وتسويقها عالميّاً، ودور المجتمعات المحليّة في التنمية...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :