facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاديا للحوادث .. الاوقاف تبحث استبدال رحلات الحج والعمرة البرية بالجوية


05-02-2019 10:13 AM

عمون - ‎عقد في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اجتماعا برئاسة وزير الأوقاف الدكتور عبد الناصر ابو البصل ضم الجهات المعنية بنقل الحجاج والمعتمرين لتنسيق الجهود والوقوف على المشاكل التي قد يواجهها الحجاج والمعتمرين.

‎واكد الوزير ابو البصل على التكاملية في عمل جميع الجهات لخدمة الحجاج والمعتمرين وضرورة تحديد المسؤوليات لتجنب حدوث أي إشكالات.

ووجه أبو البصل لوضع آلية للتنسيق بين الجميع لضمان سرعة الإستجابة لأي مشكلة تواجه الحجاج والمعتمرين الأردنيين، مشدداً على اهمية تشكيل لجنة دائمة من جميع الجهات ذات العلاقة تعمل على مدار العام في مجال التنسيق ومراقبة الاداء لتلافي الخطأ قبل وقوعه.

‎وبحث الاجتماع آليات تفويج المعتمرين للحد من الازدحام على المنافذ الحدودية البرية بالإضافة إلى تفويج الحجاج والمعتمرين وتخريجهم من اراضي المملكة عبر معبري العمري والمدورة لضمان عدم تكدسهم وتأخرهم لساعات طويلة.

وناقش الاجتماع كذلك امكانية تقليص اعداد رحلات البر واستبدالها برحلات الجو لتفادي وقوع الحوادث وتكرارها.

‎وحضر الإجتماع مدير عام دائرة الحج والعمرة م. مجدي البطوش ومندوب عن وزارة النقل و هيئة تنظيم قطاع النقل و ممثل جمعية وكلاء السياحة والسفر و ممثل غرفة تجارة عمان بالإضافة إلى مندوبي نائب مدير إدارة السير المركزية العقيد حسام القاضي ومندوب الدوريات الخارجية والإقامة والحدود وإدارة الترخيص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :