facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة


05-02-2019 01:35 PM

فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ..

عمون - أعلن فندق "المنارة" من مجموعة فنادق "ذا لكشري كولكشن" مؤخراً عن مشاركته في "كرنفال العقبة" والذي تقيمه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في موسم الشتاء من كل عام، بهدف تنشيط السياحة في العقبة وتشجيع الأردنيين لزيارة المنطقة الأكثر دفئاً في الأردن والاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة العقبة.


وقد جاءت مشاركة فندق المنارة ب"كرنفال العقبة" انطلاقاً من جهوده للمشاركة في وضع العقبة لتكون مكاناً مثالياً ومتميزاً للسياحة الترفيهية، وجذب السياح من الأردن والمنطقة بشكل عام، وذلك بتقديم عروض مميزة وخصومات رائعة، ابتداءً من حجوزات الغرف وحتى خدمات الطعام والشراب ومنتجع السبا وكافة مرافق الفندق، كلها مقدمة على الطريقة الخاصة بمجموعة " "ذا لكشري كولكشن"، ومتاحة للجميع وعلى مدى شهر كامل.


وبهذه المناسبة، علّق جريجوري دي كليرك – مدير عام فندق المنارة- قائلاً: " إنها لفرصة رائعة ومميزة للتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في حملتها الشتوية المعتادة والتي أثبتت قدرتها على تحفيز حركة السياحة في العقبة وزيادة حجوزات الفنادق في فصل الشتاء من كل عام. إننا نتكاتف معاً، ,مع بقية المشاركين، في تسليط الضوء على منطقة العقبة. وقد جاء ذلك متناغماً مع جهود فندق المنارة في جعل العقبة المكان الأمثل في الأردن وذلك بفضل جوها الدافئ على مدار السنة والمناطق السياحية الجذابة التي تحتضنها. ونحن على يقين بأن هذا الكم الملحوظ من المشاريع والاستثمارات التي وضعت هنا، من شأنه أن يجعل العقبة مركزاً للسياحة والأعمال في الأردن والمنطقة ككل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :