facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحركات نيابية لإلغاء تعيينات أشقاء النواب الخمسة


05-02-2019 03:51 PM

عمون - أسيل حمّاد - كشف النائب صداح الحباشنة عن وجود تحركات نيابية للبحث عن آلية عمل لإلغاء التعيينات الحكومية الأخيرة والتي ضمت 5 أشقاء لنواب.

وقال الحباشنة إن العديد من النواب قاموا بالاتصال به معبرين عن استياءهم من هذه التعيينات مشيرا إلى أنهم بانتظار جلسة النواب للاتفاق على آلية العمل.

وأشار الحباشنة إلى أن جلالة الملك ترأس مجلس الوزراء لأن الرئيس عمر الرزاز والمجلس وضعوا الدولة كلها في مأزق كبير، متسائلا: ما الذي يقنع الشعب أنه تم إجراء تعيين 5 أشقاء لنواب في مناصب مهمة عن طريق الصدفة حسب ما يصفون.

وأوضح أن هذه التعيينات وضعت المجلس في مأزق وأن الحكومة سقطت الآن، مشيرا إلى أن ما تم اتضاحه هو أن حكومة الرزاز هي الأسوأ بين جميع الحكومات التي مرت على الأردن قائلا لم يسبق وجرى هذا الأمر في تاريخ أي حكومة.

وعبر الحباشنة عن رفضه القاطع للتعيينات التي أجرتها حكومة الرزاز يوم الأمس والتي جاءت لصالح أشقاء 5 من النواب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :