facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المالية تدعو المكلفين لاغتنام قرار تمديد إعفاء الغرامات


05-02-2019 07:51 PM

عمون - دعت وزارة المالية المكلفين المترتب عليهم ارصدة مالية لاغتنام قرار مجلس الوزراء بتمديد الإعفاء من الغرامات لغاية 28 من شباط الحالي.
ودعت الوزارة المكلفين، في بيان أصدرته الثلاثاء إلى دفع الأرصدة، وفي حال لم تمكنهم ظروفهم المالية من تسديد كامل المبالغ المطلوبة منهم، تقديم طلب لتقسيط الارصدة المترتبة عليهم شريطة أن يتم تسديد كامل المبالغ المستحقة قبل نهاية 31 كانون الأول2019.
وقال البيان إن قرارات مجلس الوزراء تضمنت الموافقة على إعفاء المكلف من كامل الغرامات والتعويض المدني المستحقة بذمته حال قيامه بتسديد أصل مطالبات ضريبة الدخل او المبيعات التي لا تتجاوز 500 الف دينار، وإعفاء المكلف مما نسبته 50 بالمئة في حال قيامه بالتسديد خلال شهر اذار المقبل.
وتضمنت القرارات اعفاء مطالبات دائرة الجمارك فيما يتعلق بالمطالبات التي تعتبر بكاملها غرامات بما فيها الغرامات الجمركية او الجزائية او المصادرات او بدل مصادره ما نسبته 50 بالمئة من الغرامات والفائدة القانونية المستحقة بذمته حال قيامه بتسديد اصل المطالبة التي لا تتجاوز 500 الف دينار واعفائه مما نسبته 25 بالمئة حال قيامه بالتسديد خلال شهر اذار.
ودعت وزارة المالية المكلفين الذين يستحق عليهم مطالبات لكل من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ودائرة الجمارك ومديرية الاموال العامة ومديرية الشؤون القانونية في وزارة المالية الى سرعة المبادرة للاستفادة من قرار مجلس الوزراء قبل نهاية الفترة المحددة بتاريخ 28 شباط 2019.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :