facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة: لا رسوم ولا بدل ولا ثمن لقاء تقديم الإقرارات


05-02-2019 08:10 PM

عمون - قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن خدمة تقديم الإقرارات الضريبية سواء كانت إلكترونياً أو يدوياً لا يترتب عليها أي رسوم أو بدل أو ثمن، وهي خدمة مجانية متاحة لجميع مكلفي ضريبة الدخل أو المبيعات.
وقالت في بيان اليوم الثلاثاء، إنها أعلنت في وقت سابق من العام الحالي، عن تخصيص موظفين في جميع مديريات الدائرة لمساعدة المكلفين في تقديم الإقرارات إلكترونياً وورقياً ودون أي مقابل أو بدلات.
ودعت الدائرة، المكلفين، إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن العام 2018 إلكترونياً من خلال موقع الدائرة الإلكتروني ومراعاة تعبئة هذه الإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الحقيقي والتي تعبر عن أنشطة أعمالهم خلال العام وذلك قبل نهاية الفترة القانونية في 30 نيسان 2019.
وقال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الناطق الإعلامي، موسى الطراونة، إنه بإمكان المكلفين الحاصلين على صلاحيات الخدمات الإلكترونية الدخول إلى موقع الدائرة الإلكتروني وتعبئة الإقرار الضريبي من خلال أيقونة الخدمات الإلكترونية.
وأشار إلى أنه بإمكان المؤسسات العامة والخاصة التي ترغب بالتخفيف على المنتسبين لها أو العاملين فيها عناء مراجعة الدائرة لتقديم إقرارات ضريبة الدخل أو الحصول على الرديات مخاطبة الدائرة لغايات منح موظفيها صلاحيات الخدمات الإلكترونية وذلك بتزويد الدائرة بالأسماء الرباعية والأرقام الوطنية للموظفين والعاملين حيث ستقوم الدائرة بتسليمهم الصلاحيات وتدريبهم في مواقع عملهم.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :