facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوندي ناست: «بولغري دبي» بين أفضل فنادق العالم


12-02-2019 08:17 PM

عمون - صنف موقع كوندي ناست السياحي العالمي منتجع بولغري دبي بين أفضل فنادق العالم لعام 2019. ويشكل منتجع بولغري دبي جزءاً من مشروع «بولغري ريزورت آند ريزيدنسز دبي» الذي طورته شركة مِراس، ويعد المنتجع الحضري الأمثل.

فقد شُيد على جزيرة ساحرة مصممة بشكل فرس البحر، وجرى إعداده ليصبح الوجهة الأكثر تفضيلاً لدى زوار يتطلعون إلى ملاذٍ في هذه الجزيرة يختلون فيه مع أنفسهم وينعمون بإحساس العيش في منزل خاص. وهو، مع ذلك، يظل على مقربة من قلب المدينة المفعمة بالحيوية ومن معالمها الحضارية الجاذبة. يضم المنتجع 101 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل: «ماكسالتو» و«فلوس» و«فيكسفورم» وغيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :