facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك سلمان يستعرض صور ذكرياته


14-02-2019 11:42 AM

عمون- قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء الأربعاء، بزيارة مكتبه في قصر الحكم في الرياض، وذلك بعد حفل تدشين مشروعات تنموية في منطقة الرياض.

وخلال زيارته، سأل العاهل السعودي عن الشاشات الموجودة في المكتب، فرد أمير الرياض فيصل بن بندر، بأنها تنقل جميع الأعمال في شوارع مدينة الرياض، فعلق الملك "الحمد الله الحمد الله".

كذلك استعرض العاهل السعودي مجموعة من الصور، التي حملت ذكرياته وسيرته ومسيرته من الولادة والمنشأ والدراسة والعمل.

وجاءت الزيارة بعدما رعى العاهل السعودي الأربعاء حفل افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع تنموية في منطقة الرياض، وأقيم الحفل في قصر الحكم.

ودشن العاهل السعودي، 921 مشروعا بقيمة 52 مليار ريال (13.86 مليار دولار)، كما وضع حجر الأساس لـ360 مشروعا بقيمة 30 مليار ريال (8 مليارات دولار)، ليكون إجمالي قيمة المشاريع، التي تم تدشينها وكذلك، التي تم وضع حجر الأساس لها 82 مليار ريال (21.86 مليار دولار). "سبق"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :