facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بي بي سي: وقف انتاج طائرات A380 بعد 12 عاما من دخولها الخدمة


14-02-2019 08:57 PM

عمون - قالت شركة إيرباص الأوروبية لصناعة الطائرات إنها ستوقف تصنيع الطائرات من طراز A380 "سوبر جامبو" وهي الطائرة الأكبر على مستوى العالم لنقل الركاب.
وقالت هيئة بي بي سي البريطانية نقلا عن الشركة بأن آخر عمليات تسليم لذلك الطراز من الطائرات ستكون عام 2021، وذلك بعدما خفضت طيران الإمارات عدد الطائرات التي طلبتها من إيرباص من 162 إلى 123.
وحسب الشركة فإنها ستبدأ مناقشات مع شركاء بشأن 3 آلاف إلى 5ر3 آلاف وظيفة محتمل أن تتأثر على مدى السنوات الثلاث المقبلة"، لكنها لم تحدد ما هي الوظائف أو المواقع التي ستتأثر".
واشارت الهيئة إلى أن ايرباص تضطلع في المملكة المتحدة بصناعة أجنحة الطائرة A380 ، بعمالة طاقتها 6 آلاف موظف في المصنع الرئيسي لتصنيع الأجنحة بمنطقة بروتن في مقاطعة فلينتشير، فضلا عن ثلاثة آلاف موظف في منطقة فيلتون على مقربة من بريستول، حيث يتم تصميم الأجنحة وتدعيمها.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :