facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحضور المصري .. شاهين يحتفي بالكرمل


24-02-2019 06:25 PM

عمون - بحضور رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري والنائب مجحم الصقور والنائب السابق عبد الرحيم البقاعي, أقام رجل الإعمال مالك شاهين حفل استقبال لمجلس إدارة نادي الكرمل في منزله إحتفالاً باختياره رئيساً للنادي بعد إستقالة رئيس النادي راكان محمود .

وبين المصري أهمية دور الأندية في هذه المرحلة وإرتباطها بالمجتمع المحلي, والإرتقاء بالفكر المجتمعي والتركيز على العمل الإيجابي وفي مقدمتها أن يكونوا خير مثال للشباب ويد واحدة في خدمة الوطن, وضرورة إلغاء الصراعات الفردية التي تؤثر على المُنتج الشمولي لمجلس الإدارة, وأضاف ان مالك خير خلف لخير سلف, حيث قدم راكان محمود جهود جبارة للحفاظ على مسيرة النادي, وان ما ينتظر مالك تحديات كبيرة وهو سيكون على قدرها, تمنى المصري التوفيق للنادي وللقائمين عليه.

بدوره أكد النائب الخريشا على أهمية الأندية الرياضية ودور مجلس النواب في تعزيز دورها المجتمعي مبيناً أنه سيقدم كل الدعم للنادي, فيما شكر البقاعي راكان محمود على الخطوة الكبيرة التي قام بها والتي تتعارض مع النهج الحالي بالتمترس خلف الكرسي, مما يشير الى أنه يبحث عن مصلحة النادي الذي يُبدع في كرة الطائرة وكرة القدم.

وتحدث رجل الأعمال محمد علي شاهين والد رئيس النادي ,عن أهمية المسؤولية الإجتماعية للنادي, والتحديات الصعبة التي تتنظر مالك في المرحلة القادمة في الألعاب الرياضية والرسائل الإجتماعية والثقافية وتطويرها، وتجسير الرياضية لتصبح رابط مجتمعي قادر تعميق الإنتماء للوطن, وبين ان النادي إستقطب لاعبين على سوية عالية من نيجيريا, وبين ان تحقيق اي هدف مهما ارتقى إن لم يصاحبه تصحيح مسيرة الشباب لا يعتبر نجاح.

بدورهما أكد المحترفين النيجيريين جلايسنك ومايكل شكرهما للحضور, وأعربا عن سعادتهما بمقابلة شخصيات اردنية مميزة, وبينا أنهما يسعيان الى الفوز باللقب.

وحضر الاحتفاء كل من راكان محمود، ضرار الفقهاء، محمود سعيد، ركاد حمدوني، اياد مرعي، خليل عبدالله، عباده البرقات، اسماعيل طيطي ووائل الشهري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :