facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا تمديد لفترة إعفاء غرامات الضريبة بنسبة 100٪


25-02-2019 08:36 AM

عمون- اكد مصدر مطلع أن لا نية لدى الحكومة لتمديد مهلة الإعفاء من الغرامات الضريبية والجمركية، التي تنتهي يوم الخميس المقبل.

وبين المصدر أن الحكومة مددت اكثر من مرة فترة الاعفاءات بنسبة 100% من الغرامات على الضريبة والجمارك بناء على مطالب شعبية ونيابية ولغايات اعطا المستفيدين فرصة للاستفادة.

مشيرا الى ان الاعفاء من الغرامة سيحدد بـ 50 %اعتبارا من مطلع الشهر المقبل بحسب القرار الحكومي ولشهر واحد فقط.

وأشار المصدر، أن الاقبال على الاستفادة من القرار الحكومي والهادف الى رفع الايرادات الضريبية وتخفيف التهرب الضريبي وتشجيع الملتزمين على سداد ذممهم الضريبية كان مقبولا، غير ان الجهات المعنية لم تحدد حتى الان المبالغ التي استطاعت تحصيلها جراء هذه القرارات.

ودعا المصدر كافة الراغبين في الاستفادة من القرار مراجعة دائرة ضريبة الدخل قبل اخر الشهر الحالي وانهاء الاجراءات وسداد ما يترتب علية من ضريبة دخل ومبيعات،والذين يترتب عليهم أرصدة ضريبية اغتنام التمديد لدفع أرصدة مترتبة
عليهم أو تقسيطها.

وكان مجلس الوزراء قرر الموافقة على إعفاء المكلف من كامل الغرامات والفائدة القانونية والتعويض المدني، المستحقة بذمته حال قيامه بتسديد أصل مطالبة ضريبة المبيعات التي لا تتجاوز 500 ألف دينار حتى نهاية عام 2018 ،حيث يشمل التمديد ضريبة المبيعات والمسقفات والجمارك والأموال العامة. (الرأي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :