facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة "مهرجان الإبداع ing- " إلى دبي


26-02-2019 06:45 PM

عمون - يعود "مهرجان الإبداع ing-" الأول من نوعه في المنطقة، في دورته الخامسة، إلى دبي، في حي دبي للتصميم d3، من 11 إلى 13 إبريل (نيسان) المقبل.
وستشهد دورة هذا العام سلسلة من المحادثات وورش العمل المميزة، تقدمها أكبر العلامات التجارية في العالم بالإضافة إلى مجموعة من مبدعي وفنانين مشاهير في المنطقة، مثل تمارا عبد الهادي، وسيدهارث مثيالا، وشاهين حاجو، وسارا رضا، ونيكول هندريكس، وناتاشا جين، وميسي ديمبسي ومايكل زيفوس ومارتا سيردا وكريستيان ساركيس وآنا غلانسن كارولين وانيتزك وفراس أبو فاخر وحسين الموسوي وجوش هيرمان وجون كامي.
ويضّم المهرجان أسماء بارزة في مجال الإبداع منها مارڨل إنترتينمنت، وأديداس، وسبوتيفاي الموسيقية، ومؤسسة التصميم بنتاغرام، ومتحف غوغنهايم، وشركة ليغو.
ويغطي المهرجان مجموعة من المواضيع المتنوعة وذلك من خلال برنامج متنوع من ورش العمل والمحادثات التي تشمل، ابتكر مع أديداس، وأشكال تصاميم التغليف في المستقبل، وحلول التصميم مع LEGO، والتصميم العربي التركيبي.
وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، يعكس حدث هذا العام مبادئ وقيم مهرجان الإبداع ing- في الجمع بين المواهب الإقليمية الناشئة وأكبر الأسماء في الصناعات الإبداعية من جميع أنحاء العالم.
وقال مؤسس المهرجان، رامي الأوسي: "أردنا إنشاء منصة تجمع وتمكن المبدعين من أنحاء المنطقة من التواصل وتنمية إبداعاتهم فيما بينهم، ومما لا شكّ فيه أن دبي شهدت على مدى السنوات الخمس الماضية، نمواً سريعاً في المجال الإبداعي ونفخر بأننا جزءاً من هذا التطور".
وسيشهد الحدث 40 ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى السوق الإبداعي الذي يضم فنانين ناشئين من جميع أنحاء العالم، ومجموعة من الفعاليات العامة للجمهور".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :