facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضية الفلسطينية تتصدر اجتماع دول التعاون الإسلامي بأبو ظبي


17-02-2019 04:50 PM

عمون - أكد وزير خارجية الإمارات، عبدالله بن زايد، أكد خلال أعمال الدورة الـ46 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي،على ضرورة حل القضية الفلسطينية، ومواجهة الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في القدس، وزيادة الدعم المقدم من منظمة الأونروا.

وأشار مراسل الغد إلى أن الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أكد على أن القضية الفلسطينية هي المحور الأساسي في اجتماع المنظمة.

وانطلقت في أبوظبي، اليوم الجمعة، أعمال الدورة الـ46، التي تأتي تحت شعار “50 عاما من التعاون الإسلامي: خارطة الطريق للازدهار والتنمية”، حزمة من البنود السياسية والاجتماعية والاقتصادية على رأسها دعم مبادرات تعزيز السلم والأمن ومواجهة التطرف ومكافحة استغلال الدين وخطاب الكراهية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :