facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: انهيارات وتصدعات بالشوارع والاودية بمنطقة راجب


01-03-2019 08:43 PM

عمون- تعرضت العديد من شوارع منطقة راجب وجوانب الاودية والاقنية الى تصدعات وانهيارات نتيجة التساقط الغزير للامطار خلال اليومين الماضيين.

ووفق مواطنين، فقد كشفت الامطار عيوب البنية التحتية لهذه الشوارع الامر الذي يستدعي من الجهات المعنية اجراء الكشف الحسي عليها والعمل على ازالة الاتربة التي تعرقل حركة السير.

وقالوا لـ (بترا) اليوم الجمعة، إن عددا من الشوارع المؤدية للمتنزهات شهدت انهيارات الامر الذي يتطلب العمل على حل هذه المشكلة لخدمة المواطنين.

من جهته قال رئيس بلدية كفرنجة نور بن نصر انه سيتم العمل على تشكيل لجنة لاجراء الكشف الحسي على المناطق المتضررة والتي تعرضت للانهيارات من اجل العمل على معالجتها واجراء اللازمة حفاظا على سلامة المواطنين.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :