facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ملكة الجليد" نسيت نفسها .. وأنقذها خفر السواحل بآخر لحظة


03-03-2019 07:07 AM

عمون- جلست عجوز أميركية، كانت في جولة سياحية في أيسلندا، على كتلة جليدية شبيهة بمقعد العرش، خلال زيارة لها إلى أيسلندا، بينما كان ابنها يلتقط صورا لها.

ولم تدرك الجدة الأميركية جوديت سترينغ، أو ابنها رود، أن الكتلة الجليدية أخذت تنجرف داخل مياه المحيط الأطلسي، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وظلت الجدة، القادمة من ولاية تكساس، جالسة في البداية على عرشها الجليدي، في السواحل الجنوبية في أيسلندا، متخذة وضعية "ملكة الثلج" وواصل ابنها التقاط الصور وإرسالها في الوقت نفسه إلى ابنته كاثرين في الولايات المتحدة.

وكان العرش الجليدي يبتعد بصورة بطيئة في البداي،ة ودون أن تلحظ "الجدة" هذا الأمر، لكن ابنها انتبه للأمر عندما لاحظ أن الصورة تبتعد عنه.

وفجأة وجدت ملكة الثلج نفسها في وسط البحر بعد موجة بحرية قوية بعض الشيء، والغريب في الأمر أنها ظلت جالسة على عرشها الجليدي، محافظة على رباطة جأشها.

وفي تصريح لقناة "إيه بي سي نيوز" الأميركية، قالت جوديت إن "الكتلة الجليدية كانت مكانا يسهل الجلوس عليه.. يمكنك قول ذلك من مظهره.. وفكرت بقليل من المرح".

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :