facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق اسبوع الموضة الأردني


05-03-2019 03:14 PM

عمون - مع اقتراب انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الأردن، أعلن فندق "دبليو" عمّان عن رعايته للحدثـ عبر استضافة المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة "أسبوع الموضة في الأردن" - الفعالية الأكثر شهرة لعرض آخر صيحات الموضة وتصاميم الأزياء - للإعلان عن موعد انطلاقه والذي تقرر في 29 و30 من شهر آذار الحالي. حيث حضر المؤتمر الصحفي نخبة من رواد الأعمال الأردنيين، والشركاء والداعمين لـ "أسبوع الموضة في الأردن"، بجانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وشخصيات عامة ومجتمعية.

ويحمل "أسبوع الموضة في الأردن" – الذي تم تأسيسه من قبل "شيرين رفاعي" - رسائل شاملة ورؤية عامة تتمثل في واجب إنساني تجاه اللاجئين في الأردن، وتسليط الضوء على معاناتهم، بالإضافة إلى مساعدة عدد منهم على تعلّم الحياكة والتصميم على يد مصممين محترفين مشاركين بالفعالية، بجانب واجب وطني يتجسد في دعم الاقتصاد المحلي وخلق العديد من فرص العمل، وتشجيع السياحة في الأردن وإبراز المكانة العريقة لأماكنه الأثرية والطبيعية الفريدة. ولا تتوقف رسائل "أسبوع الموضة في الأردن" عند هذا الحد، بل تتجاوز ذلك إلى تبنّي وظيفة "تذليل" الطريق نحو العالمية أمام المصممين المحليين ومساعدتهم في عرض أعمالهم على آخرين عالميين ومشترين من جميع أنحاء العالم.

وبجانب رعايته للمؤتمر الصحفي؛ تعاون فندق "دبليو" عمان مع مصمم محلي، سيتم الكشف عنه قريباً، والذي سيقدم تصميماً خاصاً، مستلهماً من التصميم الداخلي للفندق ليعكس هوية "دبليو"، وسيتم عرض التصميم خلال الفعالية لتحكي القصة الخاصة بتصميمه.

وفي تعليقها؛ قالتإسرا بارين" - المدير العام لفندق "دبليو"- عمّان قائلة: " تغمرنا السعادة لشراكتنا مع أسبوع الموضة في الأردن بإدارة السيدة شيرين رفاعي، لنعطي عشاق الموضة فرصة اكتشاف كل ما يتعلق بآخر صيحات الموضة والأزياء. ويأتي هذا التعاون انطلاقاً من شغفنا بكل ما يتعلق بالموضة والأزياء العصرية، والتي تتوائم مع رؤيتنا التي تشمل لفت الانتباه إلى عالم الموضة." وأضافت:" أسبوع الموضة في الأردن هو فرصة حقيقية لفندق "دبليو" لإعادة إحياء روح الموضة العصرية، عن طريق إبراز المواهب المحلية في هذا المجال."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :