facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الرئيس اللبناني يدعو مفوضية اللاجئين لتسريع عملية عودة اللاجئين السوريين


08-03-2019 03:04 PM

عمون - دعا الرئيس اللبناني العماد ميشال عون المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الى مواكبة لبنان في عملية تسهيل عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم وتسريعها.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الجمعة مفوض الامم المتحدة فيليبو غراندي في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، حيث أكد عون "على استمرار التعاون مع المنظمة والتنسيق مع الادارات اللبنانية المعنية بملف العودة"، لافتا الى "اهمية تقديم المساعدات للاجئين السوريين بعد عودتهم الى أرضهم." وجدد عون تأكيده على تعاون السلطات السورية المختصة مع الجهات اللبنانية المعنية بتنظيم عودة اللاجئين السوريين. من جهته وضع غراندي الرئيس عون في صورة الزيارة الميدانية التي قام بها الى عدد من المناطق السورية حيث اطلع على اوضاع اللاجئين العائدين اليها، واصفاً اياها بانها مطمئنة، كما وضعه في اجواء المفاوضات التي يجريها مع المسؤولين السوريين للتعاون في معالجة قضية النازحين.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :