facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بالضفة والقدس منهم 3 أطفال


10-03-2019 07:32 PM

عمون - اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، طفلين مقدسيين أثناء خروجهما من أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية لـ"قدس برس"، أن عناصر من شرطة الاحتلال العاملة عند باب حطة (أحد أبواب المسجد الأقصى) اعتقلت طفلين مقدسيين أثناء خروجهما من المسجد.

وأضافت أن الطفلين يبلغان من العمر نحو 12 عامًا، وهما من قرية العيساوية شمالي شرق القدس المحتلة، منبّهة إلى أنّ الطفلين اقتيدا للتحقيق، ومؤكدة عدم التعرّف على هويتيهما.

 
كما اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، الطفل نصر الله نضال أبو دياب من منزله بحارة السعدية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وأجرى جنود الاحتلال تفتيشات واسعة واستفزازية في منزل الطفل قبل أن يعتقلوه وينسحبوا من المنزل.

يذكر أن الاحتلال كان اعتقل الطفل أبو دياب أمسِ، وأفرج عنه اليوم بشرط الحبس المنزلي ثلاثة أيام، قبل أن تعاود قوات الاحتلال وتقتحم المنزل مساء اليوم وتعتقله وتفتش منزله كاملًا.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، شابا من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد عبد الكريم جرادات، أثناء وجوده في سهل مرج بن عامر، واقتادته إلى حاجز سالم العسكري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :