facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمي


مأمون مساد
11-03-2019 08:45 AM

أسبوع يمضي على فراق الحبيبة التي مسحت دمعي ،وعانقت يومي بالدعاء ،حملتني إلى الدنيا فكانت هذه الحياة التي لابد للبدايات فيها من نهايات ،وعلى الدرب كان الورد الذي تسقيه بالعطاء ، وكان الشوك الذي تدوسه بالحنان ،فأي جنة اسال البارئ سبحانه ان ينزلك ... جنة الصابرين ام جنة المؤمنين الزاهدين المتقين .

قافلة الأيام لا تصفها الكلمات... أطرقت رأسي في سكون ، و الدمع قد ملأ الجفون ، ما بين همسة صوتها .. و دفء يديها الحانية ،تضحك و تحكي قصة و أخرى من مواقفي الباكية ...
اه ما أصعب أن يكون الفراق موعدا .

لكن للنفس سلوى وللروح راحة وانا اذكر مسبحة لا تفارق يداك ذاكرة محتسبة بلاء المرض ،وذاكرة من ترحم على روحك يوم قبضت الروح بذكر خصائل الفضل والتقوى والصلاح ،بلى رفعت أكف الضراعة بالدعاء لك شفاعة عن الرحمن الرحيم ،يا سيدة نفسي عدد انفاس عمرك واعمار الخلق ربي يرحمك .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :