facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: المطلوب من الأردنيين ..


12-03-2019 04:35 PM

عمون - كتب المحامي الناشط أكثم حدادين عبرصفحته في موقع التواصل الاجتماعي:

مطلوب من الاردنيين الصابرين على جمر الرباط استعدادا للتضحية بكل رخيص وغال من اجل الوطن الذي يمر بظروف استثنائية نتيجة لمواقفه السياسية المشرفة ان يتعاضدوا وقيادتهم الرشيدة التي لن تخذلهم لينجو هذا الوطن الذي اقل ما يقال عنه انجاز الزمن الصعب من المؤامرات والدسائس التي تحاك ضده بواسطة اصابع التدخل التي تسعى الى الخراب والدمار من اجل تحقيق اهداف صفقات سياسية مشبوهه وتمريرها لخدمة اسرائيل

لذلك يجب علينا كأردنيين ان نعي ما يحصل في هذا الوقت بالذات وان نكون سندا لقيادتنا الهاشمية بالحوارات المهمة والخطابات الموضوعية لتجاوز ما يسمى بالفوضى الخلاقة التي هدفها خدمة الكيان الصهيوني اولا واخيرا .. المحافظة على الوطن فريضة مقدسة ... على رأي المثل ( ما تعرف خيري إلا لما تجرب غيري ).. علينا ان نتعض مما حصل ويحصل حولنا .. وبعد ذلك لا ينفع الندم .. والله من وراء القصد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :