facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحراك السياسي المفاجئ للإخوان المسلمين على الدوار الرابع


د. عايد المعلا
14-03-2019 01:11 PM

استغرب من خروج حزب جبهة العمل الاسلامي الملفت في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الاردن بعد غيابه منذ سنوات عن المشهد السياسي وخاصة ٢٠١٨ أيام خروج الشعب الأردني العظيم الذي طالب بإسقاط حكومة الجبايه وإسقاط كل القوانين التي أدت إلى تراجع الوضع الاقتصادي في الأردن.

واليوم يقف حزب جبهة العمل الاسلامي بكل قياداته على الدوار الرابع من أجل مطلب خاص للجمعيه وليس للوطن.. أين كنتم من وقفات الأردنيون وتركتم الشعب الأردني لوحده يطالب بإسقاط حكومه الملقي.

الشعب الأردني يستغرب من موقف الأحزاب الأردنيةالغائبه عن الساحه السياسية وهذا سينعكس سلبي على الدعم الشعبي للاحزاب الأردنيه الا اذا وجد أن هناك إنحياز كامل منهم لمطالب الشعب الأردني بتغيير النهج الحالي والوجوه ومحاربة ومحاسبة الفاسدين والعابثين بمقدرات الوطن ...

الشعب الأردني في القرى والبوادي والمخيمات سيعمل بجد ضد من باع مقدرات الوطن ومحاسبة الذين يتطاولون على مقدراته وأبناءه وخاصه مسامير الصحن.... والقادم من حراك سياسي على مستوى النخب السياسيه من كافة أبناء الوطن سيشكل حراك سياسي حقيقي نخبوي يقود إلى وضع برامج أصلاحيه على مستوى الدوله الأردنية ككل ومحاربه الفساد الإداري والمالي الممنهج والمحمي.

الحراك السياسي الشعبوي في كل مناطق المملكة لن يقبل بتغيير الحكومات وإنما طالب ويطالب بتغيير النهج الحالي من خلال تغيير بعض القوانين الأخيرة التي دمرت الوطن واستهدفت مقدراته.

*أكاديمي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :