facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غزة: السلطة تقود مخططًا أمنيًّا إعلاميًّا لضرب غزة وحماس


18-03-2019 07:15 PM

عمون - كشفت مصادر أمنية أن أجهزة أمن السلطة وضعت مخططا أمنيا إعلاميا بالتنسيق مع جهات دولية بتمويل مفتوح يستهدف غزة وحماس محليا وإقليميا ودوليا.

وقالت المصادر لفضائية الأقصى إنه يشرف على المخطط الأمني الإعلامي ضد غزة وحماس قيادات أمنية رفيعة المستوى، ويشارك فيها شخصيات فتحاوية من أعضاء اللجنة المركزية.

وأوضحت أن المخطط ضد حماس وغزة يبدأ بمواقع التواصل الاجتماعي وينتهي بحراك ميداني، مضيفا أن المخطط يتم تنفيذه على أربع مراحل.

كما أشارت إلى أن المخطط الأمني الإعلامي يستهدف ضرب علاقة حماس بفصائل منظمة التحرير.

وشهدت مناطق محدودة في قطاع غزة دعوة من حراك يطلق على نفسه "بدنا نعيش" بدعوى رفض الغلاء، لكن مصادر أكدت أن فتح والسلطة استغلت هذا الحراك لأهداف سياسية.

وفي الوقت الذي يقول فيه منظمو "الحراك" الذين ثبت أن معظمهم يعمل من خارج قطاع غزة، أنهم لا يتبعون لجهات معيّنة ويمثّلون المواطنين، زخرت منصات حركة فتح وبعض أجهزة السلطة الفلسطينية والصفحات الموالية لها على مواقع التواصل بالتحريض على الخروج ضد حماس في غزة و"إسقاط الانقلاب".

وأعلن عضو المجلس الثوري لحركة فتح المتحدث باسمها أسامة القواسمي عن دعم حركته الحراك ضد حماس في غزة، قائلًا -عبر تلفزيون فلسطين-: إن: "الطريق إلى القدس يبدأ من إنهاء الاستبداد والظلم بغزة".

في حين أكد مسؤولين إسرائيليين دعمهم للحراك والخروج ضد حماس ومنهم الناطق بلسان رئيس وزراء الاحتلال أوفر جندلمان، ومنسق الشؤون الفلسطينية في حكومة الاحتلال كميل أبو ركن، في حين قال محلل سياسي إسرائيلي: إن أقصى أحلام "إسرائيل" هي إسقاط حماس بأيدي الغزيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :