facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك: سأكون أول الداعمين لبناتنا وأخواتنا الغارمات "فيديو"


22-03-2019 10:43 AM

عمون - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الأردنيين والأردنيات بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم، وذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج يسعد صباحك الذي يبثه التلفزيون الأردني اليوم الجمعة.
ووجه جلالة الملك، خلال الاتصال، التحية والتقدير لكل أم أردنية بمناسبة عيد الأم، داعيا جلالته إلى جهد وطني تشاركي لمساعدة الأردنيات الغارمات اللواتي يواجهن ظروفا مالية صعبة.
وتابع جلالته قائلاً "لما نحكي عن الأم، بنحكي عن الصبر والعطاء، اللي تعودنا عليه من أمهاتنا واللي يستحقوا كل المحبة والاحترام".
وأكد جلالته إن ما يميز الأردن أنه بلد نخوة وفزعة، وواجب علينا جميعاً أن نقف إلى جانب بناتنا وأخواتنا، مؤكداً جلالته أنه سيكون أول الداعمين لهذا الجهد الجماعي.
وقال جلالة الملك إنه من الضروري أن يكون هناك تنسيق بين الحكومة والبنك المركزي ومؤسسات الإقراض حتى لا تتكرر معاناة الغارمات في المستقبل.
وفي معرض حديثه عن ذكرى الكرامة، قال جلالته "يوم الكرامة مناسبة وطنية غالية علينا، نستذكر فيها بطولات أبناء الجيش العربي وتضحياتهم، حتى يبقى وطننا حرا وعزيزا".
واختتم جلالة الملك الاتصال الهاتفي بالتأكيد على أنه يستمد العزيمة والتفاؤل من أبناء وبنات الشعب الذين "بإرادتهم وتضامنهم برفعوا الرأس".
--(بترا)

.

جلالة الملك يعلن عبر التلفزيون الأردني عن حملة للمساهمة في مساعدة الغارمات https://youtu.be/aAxP5FI99-Y

Posted by ‎التلفزيون الأردني - Jordan TV‎ on Friday, March 22, 2019





  • 1 غاندي رمضان عبيد 22-03-2019 | 11:37 AM

    الله يعز جلاله الملك ويبقي فخر لجميع الاردنين والاردنيات

  • 2 ابوالبنات وحل لإنصاف الجميع 22-03-2019 | 12:28 PM

    المراه الان عليها مسووليه لبس كالسابق. هناك بنات يتوفى والدهم ولبس لهم اخ قم يأتي الورثه من الأعمام لأخذ حصتهم من الإرث تاركين البنات يسارعن مشاق الحياه لوحدهم ديننا صالح لكل زمان ومكان. !! هل من حل شرعي يضمن حقوق البنات بمايرضي شرع الله وسنه نبيه خاصه ان زمن التكافل الأسري الان ليس كما كان عليه زمن الرسول عليه السلام

  • 3 مشاهد.... 22-03-2019 | 05:16 PM

    جلالة الملك انت حامي الوطن والمواطن...لانا القسوس برافو عليكي كلماتك في مكانها واستثمرتي فرصة الاتصال بدعوة جلالة الملك لبيوتنا جميعا

  • 4 عبدالعزيز صالح الحوراني 23-03-2019 | 06:56 AM

    حياك الله يا ابن الحسين ليس غريبا عنكم نجدة الملهوف ومساعدة الضعفاء والمكلومين
    كل العبارات لا تعطيك حقا في المدح والثناء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :