facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شخص من بين كل خمسة يصابون بحساسية الأنف الموسمية


27-03-2019 07:14 PM

عمون -قال استشاري الأنف والأذن والحنجرة الدكتور أسامة حمارنة، ان هناك تطور بطرق تشخيص وعلاج التهاب حساسية الأنف، ومنها طريقة فحص IgE الذي يساعد على تحديد مسبب الحساسية بشكل أدق من السابق.

وأشار خلال محاضرة "التهاب الأنف التحسسي مشكلات وحلول" عقدتها الشركة الاردنية السويدية للادوية "جوسوي" إلى وجود طرق جديدة للعلاج مثل العلاجات المناعية والتي تضاف إلى مضادات الهيستامين المتوفرة.
وتطرق الدكتور حمارنة لحساسية الأنف وتوصيف الحالة وأبعادها ومعاناة المرضى المصابين خصوصا في الربيع خاصة ونحن على أبوابه.

ولفت الى طرق العلاج المتوفرة والمعتمدة لدى الجمعيات والتي ينصح بها، مرفقا في شرحه القواعد الإرشادية المعتمدة لدى الأكاديمية الأمريكية للأنف والأذن والحنجرة.

وشدد الدكتور حمارنة على أن تصنيف المرض عند الشخص المصاب هي المرحلة الأهم والتي تسبق العلاج وأمر ضروري ليعطي العلاج المفعول المرجو منه.

وأكد على أن المفتاح لنجاح العلاج هو الالتزام بأخذ الدواء بالشكل الموصوف من قبل الطبيب.

وعن التهاب الأنف التحسسي، قال د. بشار الكردي من شركة جوسوي، أن شخصاً من بين كل خمسة يصابون بحساسية الأنف الموسمية.

وأضاف ان علاج Layal بتركيبة ال levocetirizine في أحدث "دراسات مقارنة" مع مضادات حساسية أخرى أن Layal يخفف أعراض الحساسية خلال أقل من ساعة من استخدامه وأنه بهذه التركيبة المميزة يحمي المريض لمدة 24 ساعة من أعراض الحساسية بدون أن يسبب النعاس.

واختتم حديثه عن Layal بأنه يتوفر على شكل حبوب، وأنه الأول في السوق الأردني بهذه التركيبة بتوفره على شكل شراب لعلاج مختلف أشكال الحساسية عند الأطفال بشكل فعال و آمن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :