facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوزير الفلسطيني العساف: الشعب الفلسطيني والأمة العربية يقفان خلف الملك


30-03-2019 02:53 AM

اثناء استقباله في ديوان النائب السابق د. زكريا الشيخ :
الوزير الفلسطيني العساف: الشعب الفلسطيني والأمة العربية يقفان خلف الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس...

عمون - أشاد الوزير الفلسطيني وليد العساف، رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في السلطة الوطنية الفلسطينية بدور القيادة الهاشمية الرائد في رعاية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف والوصاية الهاشمية عليها وأن الشعب الفلسطيني والأمة العربية تقف خلف جلالة الملك عبد الله الثاني في موقفه المشرف اتجاه القدس محذرا من خطورة المخططات الاستيطانية ودور هيئته في تثبيت حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.
جاء ذلك في لقاء عُقد بديوان النائب السابق د. زكريا الشيخ الطقاطقة في العاصمة عمان مساء الخميس حضره رئيس لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الاردني يحيى السعود وعدد من الشيوخ والوجهاء والنواب الحاليين والسابقين.
وناقش اللقاء الأوضاع الراهنة في فلسطين المحتلة والتأكيد على العلاقة الراسخة بين الاردن وفلسطين على كافة المستويات وأنهما عمق استراتيجي لبعضهما البعض بالإضافة الى التأكيد على الدور الفاعل للهاشميين على مر العقود في رعاية وحماية والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية وخاصة في القدس والمسجد الاقصى بشكل خاص.
وثمن الحضور ما يقوم به جلالة الملك من جهود محلية واقليمية ودولية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، كما ثمنوا دور هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في كشف ممارسات الكيان الصهيوني الاستيطانية والإرهابية في سلب حقوق الشعب الفلسطيني مؤكدين على أن الشعب الفلسطيني بشهدائه وجرحاه ومعتقليه ومجاهديه هم فخر الأمة وخندقها المتقدم في الدفاع عن كرامة الأمة العربية والإسلامية، وأن القيادة والشعب الاردني سيبقيان دوما السند والشريان الذي يمد فلسطين وأهلها الأبطال بكل سبل الدعم والصمود.
وتمنى الحضور على الفصائل الفلسطينية التوحد لمواجهة أعتى احتلال إرهابي على وجه الارض وهو الاحتلال الصهيوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :