كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ممنوع أصطحاب الأطفال


محمد المهيرات
30-03-2019 09:22 PM

جائتني بطاقة دعوة لحضور عرس صديق لي في إحدى الصالات مكتوب في البطاقة ممنوع أصطحاب الأطفال.. ولأني شغل مجاكرة وتنكيد، قررت أخذ اولادي معي على الصالة.

اول ما دخل اولادي على الصالة شنوا هجوما كاسحا على الصالة، أحمد غطس داخل الطرطاية وخلط الكيك مع العصير وصار يضرب الكيك على وجه العريس والعروس، اما ابني وسام صار يبوس بكل الموجودين داخل الصالة.. وسام بوس العريس وام العريس وخال العريس.. وسام صار يبكي يريد أن يأخذ نقوط العريس والعروس ولولا لطف الله وتدخل بعض العقلاء كان صارت مذبحة بين العريس وأولادي.

ابنتي رزان حالفة يمين غير تطلع بكل صور العروسين. مرة صورة مع أم العريس ومرة صورة مع عمة العروس ولم تكتفي بذلك بل لبست حتى سوارة وخاتم العروس..

أحمد يواصل عمل مقالب الكاميرا الخفية داخل الصالة مرة يقرص العريس ومرة يرشق الماء في وجه خال العريس ومن ثما يتخبىء.... في الاخر طردني ابو العريس من العرس وقال لي: انت محرم عليك دخول أي عرس من أعراس أولادي طول الحياة شو انت مخلف اولاد ولا مخلف داعش يخرب بيتك على هيك خلفة.....

عندها فقط علمت مصدر مشاكلنا، فنحن نصطحب الفاسدين بكل مشاريعنا لذلك تفشل افراحنا ومشاريعنا.. اي عرس وطني او مشروع أستثماري اذا أردتم له أن ينجح اكتبوا على بطاقات الدعوة ممنوع أصطحاب الفاسدين..

مشكلتنا بالعابثين بالوطن ومشكلتنا بكلمات التسحيج المبطنة بالنفاق.. سبب فشل أعراسنا السابقة بكل المجالات اننا وجهنا بطاقة دعوة خاصة الى الفاسد وأجلسناه في صدر الصالة لذلك جميع مشاريعنا اصابها العجز وفي النهاية الطلاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :