facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د.البشير يبحث مع كبار المسؤولين العرب تعزيز احترام حقوق الانسان


31-03-2019 08:05 PM

عمون - اجتمع الدكتور سعد البشير رئيس مركز سيادة القانون وحقوق الانسان اليوم مع رئيس الوزراء التونسي السابق ومرشح الرئاسة التونسية القادم حمادي الجبالي وعددا من كبار المسؤولين العرب في مدينة الكويت وبحث معهم الجهود المبذولة لتعزيز احترام حقوق الانسان في منطقتنا العربية باعتبارها رافعة حضارية وحقا من حقوق المواطنين العرب ومدخلا لتحقيق العدالة المجتمعية .

ورحب الجبالي والمسؤولون العرب بالجهود الكبيرة التي يبذلها مركز سيادة القانون وحقوق الانسان ومبادراته لتعزيز احترام القانون وسيادته في مجتمعاتنا العربية كجزء هام من عملية مأسسة الديموقراطية في الدول العربي .

وجرى خلال اللقاء الاتفاق على تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في الدول العربية من اجل تطبيق متكامل لقوانين حقوق الانسان بالتنسيق مع الحكومات العربية التي يتزايد اهتمامها في هذا الشأن الهام نظرا لاتساع رقعة الديموقراطية وتطبيقاتها في مجتمعاتنا العربية .





  • 1 حسين اقعيد حسين السرحان أبو فارس 31-03-2019 | 08:24 PM

    بالتوفيق والنجاح الأخ العزيز جهودكم مباركة ومكلله بالنجاح إن شاء الله حفظكم الله ورعاكم الأخ العزيز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :