facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: النواب يرفض اتفاقية الغاز ويملك الخطوات حال تصعيد الحكومة


02-04-2019 09:56 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن موقف مجلس النواب حيال اتفاقية الغاز لم يكن شعبياً، مبيناً أنه لم يذهب للشعبويات منذ البداية، لكنه جاء بعد تزايد "عنجهيات" الإحتلال التي وضعت الحكومة في موقف تبرير الإتفاقية.

وهاجم الطراونة خلال استضافته في برنامج نبض البلد عبر فضائية رؤيا، مبررات الحكومة التي ساقتها لتبرير توقيع الاتفاقية واصفاً إياها ب"الضعيفة" و "الواهنة"، لافتاً إلى أن العمل على الأرض ما زال جارياً ويمكن ملاحظته بتمديد الأنابيب.

وبين أن الإتفاقية ليست بين شركة وشركة، "والاتفاقية مرفوضة من مجلس النواب بالكامل كونها ملصقة بشركة على علاقة مع الإحتلال"، وعليه قال "لا يجوز خداع النواب بالقول إن اتفاقية الغاز بين شركتين".

وأكد أن مجلس النواب يملك الخطوات في حال تصعيد الحكومة بهذا الملف، واصفاً العلاقة مع الحكومة أنها مبنية على الإحترام، ولا يوجد توتر معها، وكذلك الأعيان، جيدة وهي مبنية على الاحترام فيما الإختلاف مصان بالدستور.

وعن قانون الانتخاب قال الطراونة إن الأردن استهلك قوانين انتخابات العالم كافة خلال 18 عام، وهذا شيء غير ايجابي لا بد من الاستقرار في التشريعات.

وبين ان القانون الحالي جيد لكن قد تطرح بعض المواد للتعديل، وهو ما يحصل في آخر دورة من كل برلمان، بسبب الحاجة إلى تجويد القانون لتجنب المثالب التي حدثت، مؤكدا أن المجلس لم يتبلغ حول تعديلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :