facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرصيفة : ندوة تؤكد ضرورة وقف إطلاق الأعيرة النارية ومكافحة المخدرات


02-04-2019 10:19 PM

عمون - أكدت ندوة نظمتها لجنة خدمات مخيم حطين في الرصيفة اليوم الثلاثاء، ضرورة العمل على وقف إطلاق الأعيرة النارية ومكافحة آفة المخدرات ومنع تداعياتهما المدمرة على المجتمع.

وأكد متصرف الرصيفة الدكتور ماهر المومني أن ظاهرة إطلاق العيارات النارية كانت وماتزال تؤدي إلى وقوع ضحايا أبرياء وتحول الأفراح والمناسبات المجتمعية الى مآتم، حيث أن هذه الظاهرة لا تنسجم وقيمنا المجتمعية ولا تتوافق مع موروثنا الديني والثقافي الذي طالما دعا لحماية الأرواح البشرية.

وبين مدير شرطة الرصيفة العميد يزن العوران، أن توجيهات جلالة الملك تشدد على ضرورة وقف كافة أشكال ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية أو غيرها، حيث يتعين تكثيف الحملات التوعوية التي تكشف خطورة هذه الظاهرة وتطبيق القانون بحق المخالفين كافة.

ونوه مدير أوقاف الرصيفة الدكتور حمزة ابداح إلى أن المخدرات تؤدي إلى أمراض تصيب جسم الإنسان وتدمره، حيث تؤثر على الجهازين العصبي والتنفسي وتؤدي لفقدان الوعي والإدراك، مشيراً إلى أهمية عدم الانزلاق لمخاطر الإدمان.

وشدد رئيس لجنة مخيم حطين صالح النحاليني على ضرورة إطلاق المزيد من حملات التوعية بخطورة آفة المخدرات، وغرس التوعية المبكرة لدى طلبة المدارس بغية التصدي للممارسات الخاطئة، إضافة إلى أهمية تغليظ العقوبات على مهربي ومروجي المخدرات ومطلقي الأعيرة النارية في المناسبات المجتمعية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :