facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالبلقى الملقى: مبادرة للترويج السياحي في البلقاء


08-04-2019 06:10 PM

عمون - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن، مبادرة شبابية تحت عنوان: بالبلقا الملقى، بهدف الترويج للأماكن السياحية في محافظة البلقاء من خلال إنتاج فيديوهات متنوعة تمثل مختلف المناطق السياحية الموجودة فيها.

وقالت الشريفة بدور بنت عبدالإله خلال رعايتها المبادرة: إن هذه المبادرات الشبابية تساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في التنمية الشاملة والتي من شأنها رفعة الوطن، مشيدة بدور المبادرات في التسويق السياحي للمناطق المختلفة.

وقال مدير عام الهيئة عبدالرحيم الزواهرة: إن الهيئة تسعى من خلال خطتها السنوية وبرامجها المختلفة لإعطاء الشباب مساحة لمبادراتهم وتبنيها وتسليحهم بالثقافة والمعرفة من خلال اللقاءات والجلسات الحوارية مع المتخصصين في المجالات كافة.

وقال رائد النسور وهو صاحب فكرة المبادرة: إن المبادرة والتي عمل عليها ما يقارب 20 شابا وشابة لعشرة أيام متتالية كانت من الشباب أنفسهم سواء بالتصوير أو المونتاج للفيديوهات القصيرة، مشيرا إلى أن مدة كل فيديو حوالي دقيقتين لكي يتم نشره بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال طاهر الدباس وهو أحد المتطوعين في الهيئة ومبادرة بالبلقا الملقى: إن المبادرة تساعدني في الانخراط بالمجتمع من خلال تقديم ما يمكن تقديمه، وتسهم في تطوير مهاراتي الشخصية ولاسيما في مجال التصوير. (بترا)

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :