facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فراق الاربعين يوما ..


مأمون مساد
11-04-2019 09:11 PM

أمي
لست بحاجة الى ان ابحث في ثنايا الصور ، وفي الالبومات الذكريات كي اجدك امي ،فشرايين الدم تدفق في ذكرك ،وانفاس الصدر تبعث لي من عطرك ،ورمشات العيون لا تفتىء عن شكرك ،وبين الضلوع قلب من نبضك ... يالله كم اتمنى ان اضمك ! الليلة سأطوف في ثنايا اربعين مضت وما زال زهر الحزن يانعا في ذكرك .

قالوا هي مريم ان تليت آياتها في قرآن الفجر ،علمتك الصبر على الابتلاء ،ولقنتك معاني الاحتساب لوجه الله تعالى،قلت هي مريم من كانت تنهض في الفجر تدعو ان تشرق شمس الخير علينا ، في عنق من ضحت لهم ايات الشكر .

أماه... واواه ما معنى الحياة دون دعاك ورضاك !؟

هل كنت الا الشجر الذي يكاد زيتك ينير الحياة نورا ،جئت انا الطفل ابحث عن ظلك فما وجدت غير شاهد قبرك وتحته جسدك وقلبك، وهل كنت الا نبع الدنيا يروي كل أرض مر بها ماءك ، فهل لي بشربة كزهرات وورد نمت اليوم تحت قدمك ،سيدة في عطاءك في حياتك وفي مماتك.

رسالتي ابعثها إلى الله العلي العظيم أن يرحمك برحمته ويغفر لك ذنبك ،ادعوه سبحانه ان اكون واخوتي في ميزان حسناتك ،ويجزيك وابي الصابر المحتسب عنا خير الجزاء ... يالله هذه دعواتنا لك .. وانت الكريم ذو المن ان تكرم نزلها وتوسع مدخلها في جناتك جنات النعيم.




  • 1 11-04-2019 | 09:30 PM

    هي الام التي لا يدانيها احد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :