facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختاري باقة حفل زفاف تليق بشخصيتك وأسلوبك


16-04-2019 12:50 AM

عمون - بعدما أصبح موسم حفلات الزفاف قاب قوسين أو أدنى، ينتظر متجر أزهار أليسار زيارتك لاختيار أجمل الأزهار والورود لزفاف أحلامك.

صحيح أنّ اختيار باقات الأزهار يُعدّ من بين أكثر الأمور تشويقاً عند تنظيم زفافك، إلّا أنّه ليس من السهل اختيار الأزهار المفضّلة لديك أو تنسيقها بحسب الألوان التي تتماشى مع زفافك. لذلك، يُقدّم إليك متجر أزهار أليسار الرائد في مجال تنسيق الأزهار في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلة واسعة من باقات العرائس وباقات أزهار الطاولات، من تك الآسرة إلى المبهرة.

أزهار رومانسية بأسلوب الريترو

تُزاوج هذه الأزهار بين الأجواء الريفية الباعثة على الراحة والألوان الملفتة للأنظار، وتُعدّ مثالية للعروسين اللذين يعشقان الأسلوب البوهيمي.

تبدأ الأسعار من 250 درهماً إماراتياً

أزهار ناعمة وآسرة تعكس نقاوة القلب

عنوان هذه الأزهار البراءة والرقّة، إذ أنّ باقة الأزهار الوردية الداكنة تُظهر الحبّ النقّي والكبير التي تتشاركينه مع حبيبك. كما تتّخذ باقات الأزهار شكل قلب نابض، علماً أنّ زهرة الكوبية تدلّ على عاطفة القلب، ما يجعلها الخيار الأمثل لتزيين حفلات الزفاف.

تبدأ الأسعار من 300 درهم إماراتي

حبّات التوت الحلوة

تُعتبر الباقات المُزيّنة بالتوت مثالية لحفلات الزفاف التي تُقام عندما يكون الطقس دافئاً، ما يجعلها خياراً رائعاً في منطقة الشرق الأوسط. كما أنّ تزيين الباقات بالتوت قد أصبح من بين أبرز الصيحات الجديدة، فهي تُضفي لمسة مفعمة بالأناقة والرقيّ على باقات الأزهار وتُذكّرنا بحلاوة الرومانسية.

تبدأ الأسعار من 500 درهم إماراتي

الورود الصفراء التي تُحاكي الجانب المُشرق من الحياة
إذا كنت ستتزوّجين صديقك المفضّل وشريك حياتك، فالورود الصفراء هي الخيار المثالي للتعبير عن الصداقة المبهجة التي تجمعكما. كما تعكس الورود البرتقالية طاقة متوهّجة مليئة بالتفاؤل، وتُعبّر عن أسلوب مفعم بالجاذبية والثقة في النفس.

تبدأ الأسعار من 300 درهم إماراتي
حبّ متّقد لمدى الحياة
تعكس الأزهار البرتقالية روحاً جريئة وجميلة، وتتناغم بشكل رائع مع الأزهار الخضراء والبيضاء الفاتحة. تتميّز هذه الباقات بمزيج مذهل من الورود وأزهار الزنبق والأقحوان، وتُعتبر مثالية للعروس الجريئة والأنيقة.

تبدأ الأسعار من 300 درهم إماراتي .
نبذة عن أزهار أليسار:
يُعتبر متجر أزهار أليسار المرموق مؤسسةً عائلية تمّ إطلاقها في الأردن في العام 1979 ويتفرّع منها حالياً خمسة متاجر في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والأردن والكويت. وتحتفي العلامة التجارية الراقية منذ نشأتها بالمناسبات الخاصة وبصنع ذكرياتٍ من العمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :