facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو مذهل لتوأمين يتعاركان داخل رحم أمهما


17-04-2019 08:52 AM

عمون- أظهرت لقطات فيديو لمسح بالموجات فوق الصوتية «الترا ساوند» توأمين اثنين يتعاركان داخل بطن أمهما.

والتقط الفيديو للتوأمين، وكانت الأم وقتها في الشهر الرابع من حملها، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتم التقاط الفيديو خلال مسح بالموجات فوق الصوتية في أحد مستشفيات الصين، وعقب الولادة، نال التوأمان اسمي «تشيري» و«ستروبري»، ويعني «كرزة» و«فراولة».

وقال والد التوأمين في تصريح للصحف الصينية المحلية، إنه هو من قام بتصوير الفيديو للأم قبل الولادة، وذلك في أحد مستشفيات مدينة ينتشوان وسط الصين.

وحمل الأب اللقطات على الإنترنت، ولاقت انتشارا عبر مواقع التواصل، وقال تاو إنه لم يكن يتوقع أن يصبح أطفاله «نجوم إنترنت» قبل الميلاد.

وولدا الطفلان، وهما بنتان، في صحة جيدة في 8 أبريل (نيسان) من العام الماضي، وفقا للصحيفة، وقد أفرج عن الفيديو مؤخرا من قبل الأب.

ونال الفيديو مشاهدات أكثر من 2.5 مليون إعجاب وأكثر من 80 ألف تعليق، وفقا لـ«ديلي ميل».

جدير بالذكر أن التوأمين المتطابقين يعتبران حالة نادرة، إذ يتشاركان الكيس السلوي (الكيس الأمينوسي) نفسه والمشيمة نفسها، وهي حالة تحدث في التوائم أحادية الكيس السلوي عندما يحدث الانقسام بعد اليوم التاسع من الإخصاب.

الشرق الاوسط






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :