facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون الاقتصادي بين الأردن وبريطانيا


17-04-2019 03:14 PM

عمون- بحث رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي اليوم الأربعاء مع مسؤولين في السفارة البريطانية لدى المملكة، التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد أن مؤسسات القطاع الخاص الأردني تسعى لتعزيز التواصل مع نظيرتها البريطانية لتنمية علاقات البلدين التجارية والاستثمارية وخدمة مصالحهما المشتركة.

وبين العين الكباريتي، بحضور المستشار الاقتصادي في السفارة البريطانية الدكتور واين ويليمز، ورئيسة الشؤون الإقليمية الدكتورة كاثرين راشد، أن مؤسسات القطاع الخاص الأردني تسعى لتعزيز التواصل مع نظيرتها البريطانية لتنمية علاقات البلدين التجارية والاستثمارية وخدمة مصالحهما المشتركة. وأشار إلى أن غرفة تجارة الأردن تقوم بدور فاعل من خلال عضويتها بمجلس الغرفة التجارية العربية البريطانية من أجل بناء علاقات صداقة وتعاون وشراكة مع بريطانيا والبلاد العربية من جهة ومع الأردن من جهة أخرى.

وأوضح أن الاردن يملك فرصا كبيرة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات البريطانية، لافتا إلى أنه رغم الظروف القاسية التي تمر على الاقتصاد الوطني إلا أن الأردن يتمتع بحالة من الأمن والاستقرار جعلته موطنا للأعمال والاستثمار والتجارة وبوابة لدول المنطقة وبخاصة للعراق.

ودعا للعمل معا للاستفادة من هذه الفرصة الاقتصادية الكبيرة المتوفرة في المنطقة، إلى جانب المشروعات الاستثمارية المطروحة بالمملكة في قطاعات استراتيجية، منها الطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة والصحة والنقل اللوجستي والموانئ.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :