facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس غرفة تجارة الأردن يلتقي أمين عمان

07-07-2010 01:48 AM

عمون - بحث رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي مع أمين عمان المهندس عمر المعاني عددا من القضايا التي تهم القطاع التجاري داخل العاصمة.

ووفق بيان صحافي للغرفة الثلاثاء دعا الكباريتي أمانة عمان الى ضرورة تنسيق فترات العمل بمشروع أعادة تأهيل وسط البلد بما لا يتعارض مع ساعات النشاط التجاري ولتسهيل عمليات التسوق على المواطنين وحركة السير.

وطالب الكباريتي بإيجاد حل جذري ودائم لقضية البسطات داخل حدود العاصمة كونها تسيء للمظهر الحضاري وتربك الحركة المرورية وتعيق تنقل المواطنين وتؤثر على الحركة التجارية.

وحسب البيان دعا الكباريتي خلال الاجتماع الذي حضره نائبه الأول عيسى مراد إلى أهمية أن يقوم المتعهد باستكمال أعمال صيانة سوق البلابسة وسط البلد الذي تعرض للحريق العام الماضي وتعهدت الأمانة وقتها بإعادة تأهيله لمساعدة التجار المتضررين.

وتم خلال الاجتماع كذلك بحث أهمية التنسيق مع القطاع التجاري فيما يخص متطلبات التراخيص الجديدة للمحلات التجارية القديمة خاصة المتلاصقة فيما يتعلق بتامين شروط السلامة العامة التي يطلبها الدفاع المدني وشركات التامين إضافة إلى أهمية أعادة النظر بترتيبات الأمانة في شارع الرينبو وإعطاء المشاة أولوية في استخدامه وايجاد مواقف للسيارات.

كما تم خلال الاجتماع تقديم اقتراح بتشكيل لجنة من التجار لوسط البلد بهدف التنسيق مع الأمانة في القضايا التي تهم القطاع التجاري.

وقال البيان أن المهندس المعاني اكد أن أمانة عمان حريصة على مصلحة القطاع التجاري وتسهيل أعمال التجار خاصة وسط العاصمة.(بترا)





  • 1 عماد الحراحشة 07-07-2010 | 02:04 PM

    اطال الله بعمرك يا سعادة العين ...لطالما كان وسيبقى الاردن حلمك منذ الماظي الى الحاضر والمستقبل يشغل تفكيرك ...فشهادة حق اقولها للشخصك الكريم وشهادتي بك مجروحة ..الانسان الذي لايعرف طعم الكلل والتعب على حساب نفسه ..لان هدفك الرئيسي والوحيد العلو باسم ومكانة وطننا بشتى الوسائل ..ادامك الله يا سعادة العين واطال الله بعمرك ووفقك على كل مجهود وعطاء فهذا ليس بغريب على دياركم من الجد للاب فلك انت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :