facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتذر الرئيس .. وتأخّر الوزير 40 دقيقة!


د.احمد زياد ابو غنيمة
24-04-2019 10:54 PM

أثار استيائي الشديد اعتذار رئيس الوزراء د. عمر الرزاز عن افتتاح اول مؤتمر اقليمي لصيادلة الشرق الأوسط والذي اقامته نقابة صيادلة الأردن بالتعاون مع اتحاد الصيادلة الدولي ( نائب الرئيس صيدلانية اردنية ) ومنتدى صيادلة الشرق الأوسط ( رئيسه صيدلاني اردني ).

كيف لرئيس الوزراء - مهما كانت مشاغله - ان يغيب عن مثل هذا المؤتمر الدولي الذي يجري في الاردن لاول مرة؛ والذي يشارك فيه ما يقارب الألف صيدلي من الاردن و25 دولة عربية وامريكية جنوبية واوروبية واسيوية وافريقية.

ويا ليتها كانت الاساءة الوحيدة للصيادلة غياب رئيس الوزراء عن حفل الافتتاح، إذ ناب عنه وزير الصناعة والتجارة د. طارق الحموري الذي اراد " ان يكحّلها فعماها " في وجوهنا، فتأخر عن حفل الافتتاح ما يقارب من 40 دقيقة !!!!

يبدو لي أن الزملاء في مجلس النقابة قد اخطأوا في دعوة الرئيس لافتتاح مثل هكذا مؤتمر دولي، لان الرئيس وفريقه كما يبدو لا يعتبرون الصيادلة ونقابتهم جزءا مهما من مسيرتنا الوطنية والاقتصادية....

د. احمد زياد ابو غنيمة
( امين سر مجلس نقابة صيادلة الأردن- سابقا )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :