facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البشير: لجنة المرأة في "التيار الوطني" تسعى للنهوض بدور النساء


28-04-2019 09:17 PM

عمون - اكد مدير عام حزب التيار الوطني الدكتور سعد البشير أن الحزب يواصل تفعيل لجانه المختلفة استعدادا لاداء دوره الريادي في التصدي للتحديات الجسام التي يواجهها الاردن وتحقيق الاهداف الوطنية التي اخذها على عاتقه في تعزيز المشاركة الشعبية في صناعة القرار.

وقال البشير إنه في هذا الاطار اجتمعت لجنة المرأة في حزب التيار الوطني في مقر الحزب صباح السبت برأسة المهندسة نولفر علي ابو اربيحة (رئيسة القطاع النسائي في حزب التيار الوطني) بحضور الدكتور سعد البشير مدير الحزب وكل من اعضاء اللجنة المحامي الدكتور سليمان القرشي والدكتورة سهام الخفش والسيدة بشيرة الطباع، وتم بحث وضع ألمرأة في الأحزاب بشكل عام وحزب التيار الوطني بشكل خاص وايضا حول كيفية عمل خطة وآليات وتنفيذها للنهوض بدور المرأة في كافة المجالات.

كما بحثت اللجنة تطلعات المرأة الاردنية نحو التشريعات النافذة ومشاريع القوانين والتعديلات المطروحة على مجلس الامة والمقدمة مؤخرا من اللجنة الوطنية لشؤون المرأة.

واقترحت الدكتورة سهام حول التشكبيك مع الجهات المرتبطة بالمرأة والاتصال بشخصيات نسائية لإلقاء محاضرات في الحزب لتثقيف المرأة الحزبية. واضاف الدكتور سلمان القرشي حول كيفية تعزيز دور المرأة في الانتخابات البرلمانية والبلدية و اللامركزية واقترحت السيدة بشيرة الطباع توسيع دور العضوات السيدات وتفعيل دورهم في الحزب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :