facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد قضائي عراقي يزور المعهد القضائي الاردني


01-05-2019 05:19 PM

عمون - زار المعهد القضائي الاردني اليوم الاربعاء وفدا قضائيا عراقيا رفيع المستوى برئاسة رئيس محكمة استئناف بغداد الكرخ الاتحادية القاضي خالد طه المشهداني ممثلا عن المجلس القضائي العراقي ويرافقه القاضي موفق سامي عباس قاضي أول محكمة تحقيق الكرخ والقاضي لقمان ثابت عبد الرزاق رئيس هيئة الطعن في مؤسسة السجناء السياسيين.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على التجربة المميزة والمتقدمة للمعھد القضائي الأردني في مجال اعداد الكوادر القضائیة.

وأعربت مدیرة المعھد القاضي القاضية إحسان بركات عن عمق العلاقات الأخویة التي تربط البلدين الشقيقين والحرص على تعزيز واستمرارا التعاون مع المعاهد القضائية في كل منهما وذلك في اطار التعاون القضائي القائم بین البلدین.

وأشارت الى استعداد المعهد لوضع كافة خبراته التدریبیة في خدمة الأشقاء العراقيين، سيما أن المعهد القضائي الاردني كان قد عقد العديد من الدورات التدريبية للقضاة من العراق الشقيق، كما أكدت على رغبة المعهد في الاستفادة من الخبرات المتميزة للقضاء العراقي .

من جانبه أشاد الوفد الضيف بالتجربة القضائية الاردني وسمعة القضاء الأردني والحرص على ترسیخ التعاون القضائي والاستفادة من تجرية الأردن وخبراته في ھذا المجال.معربين عن اعجابهم بتجربة المعهد القضائي التدريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :