facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيل "هارب" يسرح في شوارع مدينة هندية

نقل الفيل إلى حديقة الحيوانات في غواهاتي
نقل الفيل إلى حديقة الحيوانات في غواهاتي
02-05-2019 09:40 AM

عمون- نشر فيل بري الذعر في مدينة هندية بعدما تنقل بحرّية في الشوارع المزدحمة وسط جموع من الفضوليين الذين التقطوا الصور له.

وقد تجوّل الحيوان وهو فيل ذكر آت من محمية مجاورة، الثلثاء في الشارع الرئيس في مدينة غواهاتي بولاية أسام (شمال شرق) من دون أن يتسبب بأي إصابات. وتابع شرطيون وحراس غابات عن بعد الفيل خلال جولته التي أزاح خلالها بعض السيارات قبل أن تنجح السلطات في تنويمه مساء.

ومع تسارع التنمية الحضرية، تشهد الهند تزايدا في حوادث من هذا النوع مع حيوانات خطرة مثل الفيلة أو الفهود.

وتسببت هذه النزهة التي أجراها الحيوان البالغ وزنه عدة أطنان والذي يقدر عمره بـ11 عاما، باختناقات مرورية كبيرة في غواهاتي فيما كان السائقون يوقفون مركباتهم لتصويره بهواتفهم.

وقال المسؤول عن حماية الغابات في ولاية أسام أ. م. سينغ لوكالة فرانس برس "تنويمه في الشوارع المزدحمة بين جموع الفضوليين كان مهمة معقّدة". وأضاف "لقد اتخذنا أقصى الاحتياطات لعدم إخافته ولهذا السبب لم تسجل أي أضرار".

ونقل الفيل إلى حديقة الحيوانات في غواهاتي قبل إطلاقه صباح الأربعاء في محمية أمسانغ التي هرب منها. (اف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :