facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحضور غنيمات وابورمان : السفيرة السهيل تقيم حفل تكريم للوفد النقابي العراقي


02-05-2019 04:48 PM

عمون - عبرت السفيرة العراقية في الاردن صفية السهيل عن سعادتها لتطور العلاقة الاردنية العراقية اخيراً وقالت في حفل تكريم اقامته لوفد نقابة الصحفيين العراقيين الذي يزور الاردن بحضور وزيري الاعلام جمانة غنيمات والثقافة والشباب محمد ابورمان ان المستقبل يحمل الايجابيات الكثيرة في العلاقات وان المدينة الاقتصادية الحرة بين البلدين ستفتخ آفاقا واسعة للصناعيين والتجار في البلدين الشقيقين.
ولفتت السهيل ان العراق كان مطمئنا على الدوام من حدوده مع الاردن وانه لم ينظر يوما بخوف من جهته نتيجة امن الجهة الغربية مشيرة الى مساعدة الاردن الذائمة للعراق في القضاء على داعش ومكافحة الارهاب..
من جهتهتا ثمنت غنيمات العلاقات الاخوية بين البلدين ولفتت الى ان الطرفين يسعيان الى اصلاح ما شوهته وسائط التواصل الاجتماعي .. اما الوزير ابورمان فقال ان الاردن متعطش لعودة العلاقات الاردنية العراقية لافضل مما كانت عليه في السابق وان الانفتاح بين البلدين ضروري.
وقال النائب ديما طهبوب ان الاردن يعول على استعادة الروح للعلاقات الاخوية بين البلدين واستعرضت تاريخ العلاقات بين البلدين وثمنت الدور البرلماني العراقي في تنمية العلاقات الاخوية بين البلدين..
ودار نقاش بين اعضاء نقابة الصحفيين العراقيين برئاسة الزميل مؤيد اللامي والوفد الاعلامي النيابي الاردني حول سبل تطوير العلاقات بين العراق والاردن.




  • 1 نجاح 02-05-2019 | 04:58 PM

    كل الاحترام والتقدير للسفيرة السهيل في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :