facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول وكأس الدوري الإنجليزي .. اللقب رهن أداء ليستر


02-05-2019 07:47 PM

عمون - قال نادي ليستر سيتي، بريندان رودجرز، الخميس، إنه لا يحتاج إلى أي دوافع إضافية لمساعدة ناديه السابق ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يواجه مانشستر سيتي الاثنين.

وسيكون بوسع ليفربول استعادة القمة، إذا فاز على نيوكاسل يونايتد، السبت، لكنه سيصبح في موقف قوي لإحراز اللقب في 12 مايو لو نجح فريق رودجرز في انتزاع التعادل أو الفوز في استاد الاتحاد.

لكن تركيز رودجرز، الذي كان قريبا بشدة من لقب الدوري مع ليفربول موسم 2013-2014 قبل أن يفقد هذه الفرصة، ينصب فقط على منصبه الحالي في يستر.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي، الخميس: "أنا أعمل في ليستر. تركيزي ينصب على ليستر سيتي. لا توجد مقارنات"، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

وأضاف "كل تفكيري ينصب على ليستر وأن أفعل المطلوب لتحقيق نتيجة جيدة".

ويأمل ليستر، الذي فاز 3-صفر على أرسنال في الجولة الماضية، في المنافسة على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي ويتأخر بثلاث نقاط عن ولفرهامبتون سابع الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :