facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني كنانة: توزيع أكثر من 900 طرد غذائي على أسر محتاجة


11-05-2019 06:08 PM

عمون - وزعت لجنة زكاة كفرسوم خلال حفل افطار رمضاني نظمته 923 طردا غذائيا بقيمة 24 الفا و200 دينار على 120 أسرة في لواء بني كنانة، ضمن مبادرة اطلقتها بعنوان" شوية من خيرك بتكفي غيرك".

كما قدمت اللجنة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 2500 وجبة غذائية، وملابس ومحروقات بقيمة 11 ألف دينار، وتوزيع 850 كرتونة تمر و400 كغم دواجن خلال العام الحالي.

وقال الدكتور ارحيل الغرايبة اللجنة: إن الدين الإسلامي حثنا على إيلاء الأسر العفيفة والمحتاجة العناية اللازمة وتوفير سبل العيش الكريم لها، وجاءت هذه المبادرة في هذا السياق للتخفيف عن هذه الأسر في هذا الشهر المبارك.

وقال رئيس اللجنة محمد خير عبيدات: إن اللجنة عملت ضمن منطقة كفرسوم والمناطق المجاورة لمساعدة المحتاجين والفقراء في إطار مسؤوليتها الاجتماعية في هذا الشهر الفضيل وغيره من شهور السنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :