facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فارس كرم يتابع بروفا برمضان


11-05-2019 06:37 PM

عمون - كشف النجم اللبناني فارس كرم عن المسلسلات التي يتابعها خلال شهر رمضان المبارك
وأشار فارس كرم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي فراس حليمة ضمن برنامجه الرمضاني “جمعتنا حلوة” عبر أثير إذاعة “أغاني أغاني” إلى أنه عاد من جولته الأميركية منذ ثلاثة أيام ولكنه استطاع أن يبدأ بمتابعة مسلسل “بروفا” للنجمة ماغي بوغصن لأنه يحبها على الرغم من عدم معرفته المسبقة بها بالإضافة إلى مسلسل “خمسة ونص”.

من جانبها أعربت ماغي عن سعادتها بمتابعة فارس للمسلسل وعبّرت بدورها عن محبّتها له بتغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” فكتبت: “كتير مبسوطة بمتابعتك بروفا. نجم لبناني منفتخر فيك ومحبتك غالية عندي”، فعاد فارس وردّ عليها وكتب: “يخليلي قلبك… مبسوط بنجاحك”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بروفا” هو من تأليف، سيناريو وحوار يم مشهدي، إخراج رشا هشام شربتجي وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها المنتج جمال سنان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :